الربح من الإنترنت: دليل شامل للربح من المدونات بـ 1 مليون مقالة

الربح من الإنترنت: دليل شامل للربح من المدونات بـ 1 مليون مقالة


الربح من المقالات

هناك العديد من المدونين تبحث عن مقالات مجانية لربح المال من الانترنت ولكن لا تعرف من اين تجد المحتويات التي سوف تستخدمها كا وسيلة للربح من الانترنت وجني المال بطريقة شرعية بدون اي مشكلة.

هناك العديد من المدونين تجيد كتابة المقالات بمعايير السيو ولكن ليس لها وقت للعمل في المدونة، كما انها تحتاج مقالات جاهزة لختصار عليها عناء البحث عن المواضيع.

طريقة استخدام هذه المقالات التي سوف نقدم لكم في هذا الموضوع على موقعنا اربح نت، وهي انها تحتاج الى بعض التغيرات البسيطة عبر صياغة المقالة، لهذا سوف اشارك معكم 1 مليون محتوى اجنبي باللغة الانجليزية مجاني.



مليون محتوى إنجليزي لبدء الربح من المدونات


الربح من المدونة يعد من بين افضل طرق ربح المال من الانترنت، لانه لا يحتاج الى راس مال وايضا سهل وسريع الربح إذا كنت تحسن التصرف، لهذا في هذه المقالة سوف اشارك معكم مليون محتوى انجليزي يمكنك استغلاله في كسب المال من المدونة.



هذه المحتويات الانجليزية بارك الله فيكم مجانية ويمكنكم استعمالها في المدونة دون أن تتعرض الى اي مخالفة من بين المخالفات التي تسبب عدم قبولك في جوجل ادسنس، نعم يمكن الربح منها اذا كنت تحسن الاستعمالها، طبعا سوف نشرح لكم كيفية التعامل مع هذه المقالات.


كيف استفيد من هذه المقالات الانجليزية؟


  • يمكنك نشرها في المدونة وعمل ادسنس اربيتراج بشرط ان تكون محقق الدخل.
  • تختصر عليك العمل بشرط يجب عليك تغيير بعض الكلمات في المقالة.
  • تختصر عليك البحث عن مواضيع.
  • يمكنك إعادة صيغتها باللغة العربية او اي لغة ونشرها في المدونة.
  • يمكنك إعادة بيعها في موقع خمسات ومن الافضل إعادة صيغتها لتكسب الثقة في المنصة.

أنا شخصيا إستخدم هذه المقالات في مدونة وكان اسمها Popular topics، وقد نشرت فيها هذه المقالات وربما تقريبا 50 موضوع باللغة الانجليزية، وكنت فقط اقوم بتغير العنوان واضافة صورة.

بعدما قدمتها للمراجعة في جوجل ادسنس تمت الموافقة، ولكن يفضل الان ان تغير صيغة المقالة لكي تضمن تحقيق الربح من جوجل ادسنس.


اذا كنت ترغب في استعمال عدد كبير جدا من المحتويات الانجليزية مجانا وعليها منافسة في محرك البحث، هذه هي الفرصة مثالية لتحميلها مجانا ومدى الحياة، ايضا هذا المحتوى تستطيع نشره في مدونة بلوجر ووردبريس والمنتديات مجانا، وماعليك الا ان تقوم بتحميل المحتوى واستغلاله كيفما تريد.

هل يمكن تحقيق الربح من هذه المقالات؟


في الحقيقة هناك العديد من المدونين الجدد الراغبين في الربح من جوجل ادسنس، او ترغب فقط في مشاركة المواضيع مع المتابعين دون كسب المال منها.

إذا يكفي فقط أن أشارك معها 1000 موضوع مجانا وسوف تشكرني على هذه الخدمة المجانية، ولكن نحن سوف نقدم لكم 1 مليون محتوى اجنبي يمكنك استغلالها كيف ماتريد دون اي قيود.

هل إستوعبت هذا الرقم ؟ 1.000.000 مقالة انجليزية. بمعنى إذا كنت تنشر 5 مواضيع في اليوم، فهذا يعني 150 موضوع في الشهر، بمعنى اخر 1800 موضوع في السنة.

إذا قمنا بنقص 1800 من 1.000.000 مقالة فتساوي 998200 مقالة متبقية.

نعم يمكنك الربح من هذه المقالات إذا قمت بتحسين صيغة المقالة، وإذا تريد اضافة عليها بعض الكلمات في الموضوع يفضل ويستحسن.

نوع المحتويات الموجودة في 1 مليون محتوى 


المحتويات التي توجد في هذا الكم الكبير من المقالات وهي : مواضيع الصحة، الحيوانات، السيارات، الربح من الانترنت، الديكورات، المطبخ، القصص، التاريخ، التكنولوجيا ... والعديد من المحتويات.

المحتويات لايت نقدم لكم ستجد فيها عدد الكلمات من بين 500 كلمة الى 2000 كلمة، وبعضها يتم ذكر فيها حتى الكلمات الدلالية التي يعتمد عليها ذلك المحتوى.

ملاحظة : هذه المحتويات لن نقوم بتقديمها دفعة واحدة في ملف واحد، طبعا أنا قمت بأنشاء صفحة في جوجل درايف اقوم بتنزيل فيها هذه المواضيع في ملفات متفرقة لصعوبة تحميلها دفعة واحدة.

لماذا قمت بتقديم لكم  مليون محتوى باللغة الانجليزية مجاني لكل المتابعين، ولماذا لم ارغب في بيعها واجني منها الاموال، وانا اعرف كيف ابيعها و لكن لماذا بضبط اقدامها لكم مجانا.

السبب وراء ذلك هو تحفيزكم في العمل وتوفير لكم على الاقل محتويات لتقديم لك فكرة ربما تجعلها انت مشروع مستقبلي وتقوم بانشاء محتويات من افكارك الخاصة، ايضا يمكنك العمل بها في ادسنس اربيتراج والفيرال وجني المال منها المال بطريقة سريعة مع الاجانب.



كيفية تغتير صيغة المقالات


الذي يجب ان تعلم ان جوجل تطورت في التعرف على المقالات المترجمة، اذا كنت تعتقد ان الترجمة واحدة تكفي في تقديم نتائج مرضية فأنت مخطء 100 في المئة.

إذا كنت ترغب في تغير صيغة المقالة يجب عليك اولا الدخول الى مترجم جوجل.

تقوم باضافة المقالة التي تدعم اللغة الانجليزية، ثم سيتم ترجمتها الى اللغة الفرنسية، ثم بعد ذلك سوف انسخ الترجمة باللغة الفرنسية وأقوم بترجمتها الى اللغة الانجليزية، ثم سوف انسخ اللغة الانجليزية وترجمتها الى اللغة العربية.

بعدما سيتم ترجمتها الى اللغة العربية انا سوف اراقب هل الفاصلة والنقطة في مكانها الصحيح، وهل الفقرة صحيحة وليس هناك اخطاء املائية.

بعدما تنتهي من صيغة المقالة سوف تراقب هل هناك مقالات متشابهة لها بتغيير تلك الكلمات المتشابهة. كيف ذلك؟

سوف نقدم لكم موقع سيساعدك في التعرف على المقالات المتكررة او المنسوخة، فانت سوف تقوم بلصق المحتوى الخاص بك في ذلك الموقع وسوف يراقب هل المقالة حصرية ام لا.

موقع فحص المقالات الحصرية smallseotools

إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال