استراتيجيات ربح 20 دولار يوميًا من هاتفك بدون خبرة ولا مجهود في عام 2023

استراتيجيات ربح 20 دولار يوميًا من هاتفك بدون خبرة ولا مجهود في عام 2023









في الأساس ، تتمثل طريقة عمل GrabPoints في أن العلامات التجارية والمعلنين يدفعون لـ GrabPoints لدفع المشاركة إلى مواقعهم الإلكترونية وتطبيقاتهم وما إلى ذلك.


ثم تكافئك GrabPoints بنقاط عندما تقوم بتنفيذ مهام محددة مسبقًا عبر الإنترنت ، والتي تفيد العلامات التجارية التي تدفع GrabPoints.


يمكن أن تختلف النقاط التي يمكنك كسبها باستخدام GrabPoints من 130 إلى 2000 نقطة لكل مهمة ، حسب المهمة. عندما تكسب نقاطًا كافية ، يمكنك استبدالها نقدًا عبر PayPal أو بطاقات الهدايا ، والتي يمكنك استخدامها للتسوق عبر العديد من مواقع الويب.


ما مقدار ما يمكنك تحقيقه من استطلاعات GrabPoints عبر الإنترنت؟

مع الاستطلاعات التي تستغرق بضع دقائق فقط لإكمالها ، يمكنك أن تكسب في أي مكان من 0.50 دولار إلى بضعة دولارات ، اعتمادًا على طول مدة الاستطلاع.


يعتمد المبلغ الذي تكسبه مع GrabPoints أيضًا على عدد الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها وعدد النقاط التي تكسبها. لذلك كلما حصلت على المزيد من النقاط ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. يكسب بعض الأشخاص ما يصل إلى 400 دولار شهريًا من مجرد ملء الاستبيانات.


لتلخيص كل هذا يتوقف على وقتك وتفانيك وتوافرك لأداء مهامك.




يتضمن كل استطلاع الوقت الذي ستحتاجه لإكماله والمبلغ الذي ستكسبه.

لدى بعض موفري الاستبيانات حدًا لعدد الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها يوميًا ، في حين أن البعض الآخر غير محدود.

الاستبيان الذي تقرر إجراءه متروك تمامًا لتفضيلاتك.


ما هي الطرق الأخرى للربح من الانترنت عن طريق هذا الموقع ؟


مشاهدة فيديوهات

هنا ، يتم تزويدك بمجموعة واسعة من القنوات التي تتعامل مع اهتمامات مختلفة مثل اللياقة البدنية ، والتكنولوجيا ، والترفيه ، والأزياء ، وما إلى ذلك.


تعتمد القنوات التي يمكنك الوصول إليها على القنوات المتاحة لموقعك. بمجرد تحديد قناة ، يمكنك الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو بمواضيع مختلفة. كلما شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو ، زادت النقاط التي تربحها.


لاحظ أنه يتم منح النقاط لحساباتك بمجرد إكمال مقطع فيديو ، اعتمادًا على متطلبات الفيديو. عند الانتهاء من مشاهدة واحدة ، يتم إضافة 0.007 دولار إلى حسابك.

استكمال العروض

نحن جميعًا على دراية بكيفية تقديم الكثير من الشركات لتجارب مجانية وعروضًا أخرى لمنتجاتها أو خدماتها. السبب وراء هذه العروض هو تعريفك بمنتجاتهم أو خدماتهم وربما تحويلك إلى عميل يدفع.


هذا يلخص بشكل أساسي كيفية عمل استكمال العروض على GrabPoints. هنا ، تقوم GrabPoints برعاية عروض مختلفة من مختلف العلامات التجارية لك.


عادةً ما تتضمن عروض GrabPoints التي يمكن أن تكسب نقاطًا ما يلي:


  • عروض تجريبية مجانية
  • عروض تجريبية مخفضة للغاية
  • زيارة المواقع
  • أخذ عروض استرداد النقود

فيما يلي دليل تفصيلي لكسب النقاط لإكمال العروض باستخدام GrabPoints:


سجل باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني

اختر عرضًا يناسبك وقم بتنفيذ المهمة المطلوبة

بمجرد الانتهاء ، ستكافئك GrabPoints بالنقاط

عندما تكمل عرضًا ، يمكنك كسب ما بين 0.09 دولارًا و 50 دولارًا ، اعتمادًا على متطلبات العرض.

تنزيل التطبيقات

تتطلب منك بعض مهام GrabPoints تنزيل تطبيقات جوال معينة وتجربتها.


غالبًا ما تحتاج معظم شركات تطوير البرمجيات إلى أشخاص لتجربة منتجاتهم قبل طرحها للجمهور. بينما قد يحتاجك البعض إلى تثبيت التطبيقات فقط ، في حين أن البعض الآخر قد يطلب منك استخدام التطبيقات لفترة محددة.


مهما كانت الحالة ، بمجرد استيفاء متطلبات المهام وإكمالها ، ستحصل على نقاطك.


بينما تحصل على 100-700 نقطة (0.10 دولار إلى 0.70 دولار) لكل تطبيق تقوم بتنزيله ، فإن معظم التطبيقات تتطلب منك القيام بمهام إضافية مثل ممارسة لعبة لفترة معينة من الوقت أو مشاهدة ما يعادل ساعة من مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.


إحالة الأصدقاء

يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال إحالة أصدقائك للانضمام ، ويمكن أن يتراوح هذا من 25 إلى 250 نقطة. ستتلقى إحالتك 500 نقطة لاستخدام رمز الدعوة الخاص بك. يعتمد المبلغ الذي تكسبه من إحالتك على مكان تواجد الإحالة. تقع البلدان ضمن 3 مستويات ، حيث تربح بلدان المستوى 1 250 نقطة والمستوى 2150 نقطة والمستوى 3 25 نقطة.






ملاحظات GrabPoints: هل GrabPoints شرعي؟

GrabPoints هو موقع شرعي تمت مراجعته جيدًا عبر الإنترنت. لديه ما يقرب من 400 تقييم على Trustpilot حيث حصل الموقع على تصنيف 4.8 نجوم. وصف معظم المراجعين الإيجابيين المنصة بأنها موقع جدير بالثقة يدفع لك مقابل عملك الشاق. كانوا سعداء أيضًا بفريق دعم GrabPoints الذي وجدوه مفيدًا للغاية.


حصل GrabPoints أيضًا على تصنيف 4.2 نجوم على Sitejabber حيث أشاد به معظم المستخدمين باعتباره موقعًا شرعيًا يدفع. بخلاف ذلك ، ادعى عدد قليل من المراجعين السلبيين أنهم أكملوا أكثر من 10 استطلاعات ولكن لم يحصلوا على أي ائتمان في حسابات GrabPoints الخاصة بهم. مع وجود أكثر من مليون عملية تنزيل ، من الآمن أن نقول إن هناك الكثير من الأشخاص سعداء جدًا بهذا التطبيق.


لمن هو GrabPoints؟

GrabPoints مخصص للأفراد والأمهات الذين يرغبون في جني أموال إضافية من خلال إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال العروض عبر الإنترنت وتنزيل التطبيقات.


كيفية التسجيل مع GrabPoints

لتبدأ مع GrabPoints ؛


اذهب إلى الموقع

املأ التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وإنشاء كلمة مرور

  • املأ نموذج المعلومات السكانية لتمكين GrabPoints من مطابقتك مع المهام المناسبة لك
  • أكمل ملفك الشخصي
  • حدد المهام المفضلة لديك
  • أكمل المهام لكسب النقاط

GrabPoints مفتوح لأي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا أو أكثر للانضمام وهو مجاني.


كم تستحق نقاط GrabPoints؟

5000 نقطة GrabPoints تساوي 5 دولارات. هذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه قبل أن تتمكن من استرداد أموالك.


المأجورون GrabPoints


يمكنك العثور على استطلاعات الرأي على صفحة الاستطلاعات. بمجرد أن ترى واحدة ، ابدأ بالإجابة عليها على الفور.


كن صادقا

على الرغم من أنه قد يكون من المغري الإسراع في إجراء استطلاع ، يجب أن تكون صادقًا ، وإلا فقد يتم تعليق حساب GrabPoints الخاص بك.


جرب العروض

على الرغم من أن معظم الناس يحبون الاستطلاعات ، إلا أن كل شخص يمر بأيام بطيئة. إذا واجهت يومًا مخزونًا بطيئًا أو منخفضًا ، فجرّب العروض. لا تنسَ إكمال العروض من الجوّال وسطح المكتب نظرًا لأن العروض المختلفة تنطبق على أجهزة مختلفة.


مشاهدة البث المباشر ولوحة المتصدرين!

نظرًا لأن موفري أبحاث السوق قد يزيدون أو ينقصون في المخزون من يوم لآخر ، فأنت بحاجة إلى مشاهدة البث المباشر لمعرفة ما هو شائع في أي وقت معين


كلما زاد عدد الأشخاص الذين تحيلهم ، زادت النقاط التي تكسبها.




لماذا تدفع لي GrabPoints؟

يدفع لك GrabPoints# المال لأنهم يحتاجون منك لأداء مهام بسيطة للعلامات التجارية التي تدفع لهم. كما ذكرنا سابقًا في هذه المقالة ، تدفع العلامات التجارية GrabPoints لنشر المعلومات عنها.


  • كيف تنضم إلى GrabPoints
  • كيف تحصل على GrabPoints مجانًا؟
  • يعد استخدام الرمز الترويجي GrabPoints طريقة رائعة للحصول على نقاط إضافية مجانية وبدء أرباحك.


كيف تستبدل النقاط في GrabPoints؟

باي بال

يمكنك سحب أرباح GrabPoints الخاصة بك عندما يكون لديك 3000 نقطة على الأقل في حسابك. 5000 نقطة تساوي 5 دولارات. لذلك ، تحتاج إلى طلب دفع تعويضات عندما يصل رصيدك إلى 3000 نقطة ويتم إرسال الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.


بطاقات الهدايا

يمكن أن تدفع لك GrabPoints أيضًا من خلال بطاقة الهدايا.


تتوفر بطاقات هدايا لمجموعة متنوعة من بائعي التجزئة من العلامات التجارية ، بما في ذلك ؛


  • أمازون
  • بخار
  • ماين كرافت
  • اكس بوكس
  • تطبيقات جوجل
  • تحصل على مكافأتك في غضون 48 ساعة ، وهو أمر رائع.


لاسترداد نقاطك ، كل ما عليك فعله هو التأكد من حصولك على الحد الأدنى من النقاط المطلوبة للدفع ثم اتباع الخطوات أدناه.


دليل تفصيلي لاسترداد نقاط GrabPoints الخاصة بك:


  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع GrabPoints الإلكتروني
  • انتقل إلى القائمة وانقر على GrabRewards
  • اضغط على المكافأة التي تريد استردادها وانقر على "شراء"
  • ستتلقى مكافآتك التي يمكنك العثور عليها في "مكافآتي"
  • لاستخدام المكافآت ، انقر فوق الزر "استخدم الآن" واتبع التعليمات الخاصة بكيفية استخدامها
  • سيتم إرسال مكافأتك إليك في غضون 48 ساعة القادمة



دعم عملاء GrabPoints

علاوة على ذلك ، لدى GrabPoints فريق خدمة عملاء موثوق به ، ومتوفر دائمًا للإجابة على استفساراتك أو حل أي مشكلات قد تواجهها أثناء تنفيذ مهامك.


لديك خياران للحصول على إجابات لأسئلتك أو حل مشاكلك المتعلقة بتطبيق GrabPoints:


أولاً ، ألق نظرة على صفحة دعم GrabPoints ، حيث ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسئلة العملاء التي تمت الإجابة عنها.

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لاستفسارك ، يمكنك إرسال رسالة إلى خدمة عملاء GrabPoints تشرح مشكلتك بالتفصيل. سيتصل بك فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني بعد وقت قصير من إرسال رسالتك.

كيف تكسب GrabPoints المال؟

تدفع العلامات التجارية GrabPoints لدفع المشاركة في أعمالها ونشر استطلاعات الرأي ومقاطع الفيديو والتطبيقات والعروض والبرامج لملايين الأشخاص.


تحتاج هذه الشركات إلى معلومات السوق من السوق المستهدفة على نطاق واسع لأبحاث السوق. ونظرًا لأنهم لا يستطيعون تنفيذ هذه المهام بأنفسهم ، فإنهم يدفعون لمواقع المكافآت مثل GrabPoints لمساعدتهم على المشاركة مع الأشخاص.


من خلال ملء استبيانات بسيطة على GrabPoints ، على سبيل المثال ، فإنك تساهم بشكل مباشر في نجاح العلامة التجارية. تعتمد هذه العلامات التجارية على تعليقاتك لتحسين عملياتها ومعرفة ما يناسبها بشكل أفضل.


كلما زادت المهام التي تكملها على GrabPoints ، كلما اقتربت هذه العلامات التجارية من أهدافها وزادت الأموال التي تدفعها إلى GrabPoints.



إيجابيات وسلبيات GrabPoints


✅إيجابيات GrabPoints

GrabPoints هو موقع مكافآت عالي الأجر

لديها معالجة دفع تعويضات سهلة وموثوقة

يقدم الكثير من خيارات المكافآت

منصة سهلة الاستخدام.


 ✅سلبيات GrabPoints

بعض المهام لها حدود لمقدار ما يمكنك كسبه

لن تكون مؤهلا لجميع المهام.


حكم مراجعة GrabPoints: هل تستحق GrabPoints ذلك؟

إذا كان هدفك هو كسب أموال إضافية لاستكمال دخلك الحالي ، فإن GrabPoints تستحق ذلك. يوفر لك طرقًا سهلة وممتعة لكسب المال ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات.


أنت بالتأكيد لن تكسب لقمة العيش من GrabPoints ولكن. ومع ذلك ، بقدر ما يذهب ، GrabPoints هي شركة شرعية تدفع المال ولديها مجموعة متنوعة رائعة من المهام التي يمكنك إكمالها.


لديها نسبة عالية من النقاط إلى النقود (3000/3 دولارات) وتتيح لك صرف النقود بشكل أسرع من المنافسين. إنه أحد أفضل "مواقع الاستطلاع" التي استخدمناها. لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة موقع مكافأة آخر إلى قائمتك ، فجرّب GrabPoints.


مواقع مثل GrabPoints

الاستبيانات ذات العلامات التجارية هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت تدفع لك مقابل إكمال الاستبيانات حول المنتجات والخدمات. التسجيل مثل GrabPoints مجاني ويمكن عمليا لأي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا أو أكثر التسجيل.


بينما تقدم الاستطلاعات ذات العلامات التجارية إجراء استطلاعات الرأي والاستطلاعات اليومية والعروض وأنظمة الإحالة ، توفر GrabPoints مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات وممارسة الألعاب كطرق للكسب. يدفع لك استطلاع العلامات التجارية أيضًا ما يصل إلى 500 نقطة لكل مهمة مكتملة مقارنة بـ GrabPoints 300 نقطة لكل استطلاع ، مثل الحد الأدنى للدفع لـ Branded Surveys وهو 5 دولارات ، فأنت تحتاج فقط إلى ما يعادل 5 دولارات لسحب المال من خلال PayPal.


بشكل عام ، تتمتع كل من GrabPoints و Branded Surveys بعتبة استرداد منخفضة ونظام إحالة ويمكن استخدامها مجانًا.


GrabPoints مقابل Survey Junkie

عندما تريد التركيز بالكامل على الاستطلاعات ، انظر إلى Survey Junkie. بالمقارنة مع GrabPoints ، فإن Survey Junkie هو موقع مسح كامل لا يقدم طرقًا أخرى لكسب المال. تبدأ أيضًا مدفوعات مكافآت Survey Junkie من 10 دولارات أمريكية مقارنة بـ 5 دولارات أمريكية من GrabPoints.


وهذا يعني أن Survey Junkie لديه فترات زمنية أطول بين الدفعات مما يجعل من الصعب الوصول إلى الحد الأدنى. بينما لا يحتوي Survey Junkie على تطبيق جوال لأجهزة Android ، فإن GrabPoints لديه تطبيق يجعله أفضل. بخلاف ذلك ، يوفر لك كلا الموقعين خيارات جيدة لكسب المال.

LifePoints هو موقع آخر مشابه لـ GrabPoints يسمح لك بإجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت. مثل GrabPoints ، تتيح لك LifePoints استرداد أرباحك من خلال أموال PayPal وبطاقات الهدايا. تقدم كلتا المنصتين أيضًا مكافآت تسجيل ؛ 10 نقاط في حالة LifePoints و 1 دولار لـ GrabPoints.


بالمقارنة مع GrabPoints التي تقبل كل شخص فوق 18 عامًا ، لكي يتم قبولك من قبل LifePoints ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وتعيش في دول مؤهلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.


تتيح لك LifePoints أيضًا صرف أرباحك بدءًا من 5 دولارات مثل GrabPoints 5 دولارات. بخلاف ذلك ، فإن كلا النظامين عبارة عن مواقع موثوقة تتيح لك جني الأموال من خلال إكمال مهام مختلفة.


GrabPoints مقابل SwagBucks

Swagbucks هو أيضًا موقع مكافآت شهير يقدم طرقًا مختلفة لكسب المكافآت. تقدم GrabPoints أعلى مدفوعات للمهام ولا يزال لديها الحد الأدنى لمعدل السحب وهو 5 دولارات.


GrabPoints مقابل InboxDollars


كان InboxDollars موجودًا منذ أكثر من 20 عامًا حتى الآن ، وهو أيضًا وسيلة موثوقة للكسب. ومع ذلك ، مع InboxDollars ، لن تتمكن من رؤية المبلغ المحدد الذي ستكسبه من تنفيذ مهام معينة. والحد الأدنى للسحب هو 30 دولارًا مقابل حد 5 دولارات في GrabPoints.


أيضًا ، يمكن أن يمتد وقت معالجة عوائد InboxDollars حتى 10 أيام أو أكثر ، قبل أن تتلقى دفعتك. علاوة على ذلك ، قد تضطر إلى قضاء المزيد من الوقت قبل أن تتمكن من البدء في تلقي مكافآتك باستخدام InboxDollars.


تسجيل حسابك في الموقع






إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال