أفضل 3 مواقع للبحث عن كلمات مفتاحية لمحتوى اليوتيوب في عام 2023

أدوات بحث الكلمات المفتاحية الأفضل لليوتيوب في عام 2023: قائمة بأفضل 3 مواقع للعثور على كلمات مفتاحية مؤثرة لتحسين محتوى الفيديوهات على اليوتيوب.

مواقع الكلمات المفتاحية لفيديوهات اليوتيوب مفيدة جدا لـ احتيار كلمات مفتاحية مستهدفة لـ تصدر نتائج البحث يوتيوب , لذالك سأشارك معكم افظل 3 مواقع لذالك


إذا كنت تبحث عن الطريقة الأمثل لتحسين تصنيف فيديوهاتك على اليوتيوب، فمن المهم أن تستهدف الكلمات الدلالية المناسبة التي يستخدمها جمهورك المستهدف عند البحث عن محتوى مماثل. وهذا يتطلب مهارات و أدواة لتحديد الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا والأكثر بحثًا في مجالك.

ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه المهمة صعبة بدون استخدام الأدوات المناسبة. لذلك، نقدم لك أفضل 3 مواقع للحصول على كلمات مفتاحية أو Keywords لفيديوهات اليوتيوب.

الموقع الاول : h-supertools.com


أداة YouTube Keyword Tool هي أداة مجانية متاحة على موقع h-supertools.com والتي تساعد على تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة لاستخدامها في وصف الفيديو الخاصة بك على منصة يوتيوب. تعتبر الكلمات المفتاحية مهمة جدًا لجذب المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك وجعل الفيديو يتصدر محرك البحث يوتيوب.

تعمل الأداة عن طريق تحليل الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس على يوتيوب وعرض عدد المرات التي تم البحث عن هذه الكلمات المفتاحية، بالإضافة إلى معرفة مدى صعوبة تصنيف الفيديو الخاص بكفي هذه الكلمات المفتاحية. 

باستخدام YouTube Keyword Tool، يمكنك العثور على الكلمات المفتاحية المثالية لجذب جمهور مستهدف لمقاطع الفيديو الخاصة بك على منصة يوتيوب وتحسين تصنيف الفيديو الخاص بك.

الموقع الثاني : toolsbug.com


أداة TAGS GENERATOR FOR YOUTUBE هي أداة مجانية متاحة على موقع toolsbug.com والتي تساعدك في توليد العلامات (tags) المناسبة للفيديوهات الخاصة بك على منصة يوتيوب. العلامات تلعب دورًا هامًا في تحسين تصنيف الفيديو الخاص بك في نتائج البحث على يوتيوب وجذب جمهور جديد و مشتركين للقناة الخاصة بك.

تعمل الأداة عن طريق تحليل عنوان الفيديو الخاص بك و توليد علامات لخا علاقة بمحتوى الفيديو يمكن استخدامها في الوصف او العلامات الوصفية Tags. كما يمكنك استخدام الأداة لتحليل عناوين فيديوهات منافسيك وتوليد علامات تلائم محتواك.

وبما أن توليد العلامات المناسبة يمكن أن يكون مهمة صعبة ومرهقة، فإن أداة TAGS GENERATOR FOR YOUTUBE تساعدك على تحسين تصنيف الفيديو الخاص بك بسرعة وسهولة.

باستخدام TAGS GENERATOR FOR YOUTUBE، يمكنك توليد العلامات المثالية لفيديوهاتك على يوتيوب وتحسين تصنيف الفيديو الخاص بك في نتائج البحث.

الموقع الثالث : Google Keyword Planner


أداة Google Keyword Planner هي أداة مجانية توفرها Google AdWords للمساعدة في تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة للاستخدام في حملات الإعلانات الخاصة بك على Google Ads. ومع ذلك، يمكن استخدام هذه الأداة أيضًا لتحديد الكلمات الرئيسية المناسبة لاستخدامها في فيديوهات يوتيوب.

تعتمد أداة Keyword Planner على البحث عن الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الناس في محركات البحث. وبعد تحديد هذه الكلمات الرئيسية، يمكن استخدامها لتحسين العنوان والوصف والعلامات (tags) الخاصة بفيديوهاتك على يوتيوب.

للاستفادة من أداة Keyword Planner، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Google AdWords.

2. انتقل إلى علامة التبويب "Keyword Planner" من قائمة الأدوات.

3. اختر "ابحث عن كلمات رئيسية جديدة باستخدام عبارة أو موقع ويب".


4. أدخل الكلمة الرئيسية التي تريد استهدافها أو رابط الموقع الذي تريد استهداف الكلمات الرئيسية الخاصة به.

5. اختر اللغة والدولة المستهدفة للحملة الإعلانية الخاصة بك.

6. انقر على زر "ابحث عن كلمات".


7. ستظهر الآن قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي يمكن استخدامها في تحسين عناوين الفيديوهات والوصف والعلامات.

يمكنك استخدام أداة Keyword Planner لتحديد الكلمات الرئيسية المناسبة للاستخدام في فيديوهات YouTube وتحسين تصنيف الفيديو الخاص بك في نتائج البحث وزيادة عدد المشاهدات.

إذا كنت تريد جذب جمهور أكبر لفيديوهاتك على يوتيوب، فعليك الاستفادة من الأدوات الخاصة بالكلمات الدلالية. وفي هذا المقال، قدمنا لك أفضل 3 مواقع عبر الإنترنت للحصول على الكلمات الدلالية المناسبة لفيديوهات يوتيوب والتي يمكن استخدامها لتحسين محتواك وجعله يظهر في نتائج البحث. لذا، اختر الموقع الذي يناسب احتياجاتك وابدأ في استخدامه لتحقيق أهدافك على يوتيوب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال