تعلم طريقة إضافة بيانات الكاتب لمدونتك على بلوجر وتحسين مصداقية محتواك

تعلم طريقة إضافة بيانات الكاتب لمدونتك على بلوجر وتحسين مصداقية محتواك

إضافة بيانات الكاتب لمدونتك على بلوجر هي خطوة حاسمة لتحسين مصداقية محتواك وبناء ثقة القراء. يعتبر القارئ مهتمًا بمعرفة من يكتب المقال وماهي خبرته في المجال. في هذا المقال، سنتعلم كيفية إضافة معلومات الكاتب إلى مدونتك على بلوجر. سنستعرض خطوات بسيطة لإضافة بيانات الكاتب بما في ذلك اسم الكاتب، الصورة الشخصية، ووصف قصير عنه. سنشرح أيضًا أهمية هذه البيانات في بناء هوية الكاتب وتعزيز مصداقية محتواك. سنتعرف على كيفية تغيير إعدادات المدونة واستخدام أدوات بلوجر لإضافة معلومات الكاتب بشكل سهل وفعال. من خلال إتقان هذه الخطوات، ستتمكن من تحسين تجربة قراءتك وجذب المزيد من الزوار لمدونتك. لا تفوت هذه الفرصة لتعزيز مصداقية محتواك وبناء هوية الكاتب القوية. تابع هذا المقال واكتشف كيف يمكنك تحقيق ذلك!


مرحبا بكم جميعا متابعين وزوار مدونة erouhi04 ، سوف نستكمل الحلقات الخاصة بدورة إنشاء مدونة على بلوجر 2023 وكيفية الربح منها ، وفى هذة الحلقة سوف نتعرف على كيفية إضافة أداة التعريف بالكاتب أسفل المقالات الخاصة به أو إضافة معلومات عن الكاتب أو المؤلف أسفل المشاركات لمدونات بلوجر.

لكى يتعرف زوار ومتابعين المدونة على اسم كاتب المقال وبعض المعلومات الأخرى عنه ، ولسهولة التواصل معه أيضا سنتعرف فى هذة الحلقة على كيفية إضافة أيقونات التواصل الإجتماعى أو مواقع التواصل الإجتماعى بجانب معلومات الكاتب كل هذا سوف نتعرف عليه فى هذا الموضوع بخطوات بسيطه جدا.

وهذة الأداة يحتاج إليها كثير من المدونين أو أصحاب المواقع الذين لا يقومون بمفردهم بالتدوين فى مواقعم ولكن يقوموا بتعيين مشرفون ومؤلفون فى مواقعهم للتدوين ونشر الكثير من المقالات ، ففى هذة الحالة يحتاج صاحب المدونة أو الموقع الإلكترونى إلى أداة إضافة اسم الكاتب أسفل كل مشاركة على بلوجر.

وأيضا إضافة أيقونات التواصل الإجتماعى أو مواقع التواصل الإجتماعى للكاتب حتى يتعرف زوار الموقع أو المدونة على كاتب المقال وما هى اهتماماته وخبراته ومهاراته مما يزيد من ثقتهم فيما يقرؤونه ، وكيف يمكنهم التواصل معه من خلال مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث أن إضافة هذة الأداة أو توفر أداة إضافة اسم وتعريف ونبذه عن كاتب المقال فى أسفل كل مقال وإضافة مواقع التواصل الإجتماعى له ، سوف تساعد زوار المدونة فى التعرف على كاتب المقال أو المدون الذى قام بكتابة الموضوع مما يؤدى إلى زيادة ثقة متابعين وزوار الموقع بما يقرؤونه.

وأيضا وجود هذة الأداة فى مدونتك ستساعد فى الحصول على المزيد من المتابعين والحصول على العديد من الزيارات وبناء قاعدة جماهرية كبيرة لموقعك الإلكترونى أو لمدونتك.

فإذا كنت ترغب فى معرفة المزيد عن كيفية إضافة اسم كاتب الموضوع ومعلومات عنه أسفل التدوينه لمدونات بلوجر وإضافة مواقع التواصل الإجتماعى ، فاستمر فى القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

نأمل ، بنهاية هذة المقاله أن تفهم لماذا يجب على صاحب كل مدونة أو كل مالك مدونة توفر هذة الأداة فى مدونتة لزيادة ثقة الزوار بالمدونة وبالتالى زيادة عدد الزيارات.

إضافة أداة التعريف بالكاتب أسفل المقالات لمدونات بلوجر

لإضافة أداة تعريف كاتب الموضوع أسفل كل تدوينة تابع هذة الخطوات:

فى البداية تقوم بالدخول إلى لوحة التحكم لمدونات بلوجر ثم تدخل على الإعدادات من الشريط الجانبى وقم بالتمرير إلى الأسفل لنهاية الصفحة ثم اضغط على الملف الشخصى للمستخدم سوف تفتح لك صفحة بها تعديل الملف الشخصى للمستخدم وبها عدة أقسام أو تبويبات.

القسم الأول: الخصوصية:ـ

فى هذا القسم قم بوضع علامة صح  أمام مشاركة ملفى الشخصى.

القسم الثانى: الهوية:ـ
فى هذا القسم قم بكتابة اسم المؤلف أو اسم الكاتب فى اسم العرض.

القسم الثالث: صورة الملف الشخصى:ـ

فى هذا القسم قم بإضافة صورة للمؤلف أو الكاتب ويمكنك أختيار صورة من جهازك أو من الويب.

القسم الرابع: عام:ـ

فى هذا القسم قم فيه بتحديد النوع ذكر أو أنثى.

القسم الخامس: المكان:

فى هذا القسم قم فيه بكتابة المدينة أو البلد التى تقيم بها وأيضا قم بأختيار الدولة التى تقيم بها.

القسم الأخير: معلومات إضافية:ـ

فى هذا القسم يتم فيه كتابة نبذة أو معلومات عن الكاتب ويتم كتابتها فى "مقدمة" ، ولإضافة مواقع التواصل الإجتماعى بجانب معلومات الكاتب قم بتحميل الملف الموجود بالأسفل.



فى مقدمة تضع كل محتويات هذا الملف مع التعديل عليه بمعلوماتك الشخصية وعند الإنتهاء من كتابة كل معلوماتك التى تريد مشاركتها مع زوار ومتابعين مدونتك قم بالضغط على حفظ الملف التعريفى.

وبذلك قد قمت بإضافة الصورة الشخصية ونبذة تعريفية لكاتب المقال ومواقع التواصل الإجتماعى وكل هذة المعلومات سوف تظهر أسفل كل مشاركة أو أسفل كل مقال يقوم بكتابتة هذا الشخص وعند فتح أى زائر للملف الشخصى.


اقرأ أيضا: 


وفى نهاية المقال أتمنى أن أكون قد قدمت لك الإفادة التى تريدها يا صديقى وإلى اللقاء فى الموضوعات القادمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال