كيفية الربح من قناة اليوتيوب بدون AdSense في عام 2023

 طرق الربح من قناة اليوتيوب بدون ادسنس



الربح من اليوتيوب بطرق إضافية غير حساب أدسنس حقيقة أم خيال ، حسنا كلنا نعلم أن تحقيق الربح من القناة يحتاج الى ربطها بحساب جوجل أدسنس .






 

دعني أخبرك أنه توجد طرق عديدة يستخدمها المحترفين من أجل تحقيق مداخيل جيدة جيدا ، وفي هذا المقال سنتطرق الى الكثير من الطرق الممتازة التي تساعدك في تحقيق ذلك .


فإذا كنت تسأل عن كيف تربح من اليوتيوب ؟ أو كيف أربح بدون حساب أدسنس فأنت في المكان الصحيح فتابع الى النهاية .


الربح من التسويق


أصبح الربح من التسويق بالعمولة من أشهر طرق الربح على الإنترنت وأكثرها فعالية ، على إعتبار أنه عملية بسيطة جدا ولا تحتاج إلى مهارات كثيرة وبالخصوص على قناة اليوتيوب.


توجد الكثير من المنصات المختصة مثل التسويق بالعمولة جوميا أو التسويق بالعمولة امازون ، ولا تحتاج سوى الى وضع رابط سلعة ما وأي شخص اشترى عن طريقك تحصل على عمولة جيدة مقابل ذلك .


الربح من تسويق المنتجات إذن هو طريقة سهلة جيدة تمكنك من الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.


الربح الاعلانات المدفوعة


عندما تحصل على قدر جيدة من المشاهدات الشهرية وبالخصوص إذا كنت مختصا في مجال محدد ، فإن هذا سوف يجعلك تحصل على عروض ترويج منتجات معينة أو خدمات على قناتك .


و الاعلان الممول على اليوتيوب هو واحد من أسهل طرق تحقيق الأرباح من قناة اليوتيوب بدون ادسنس ، إذ تتواصل معك الشركات بغرض تسويق منتجها أو خدمتها في الفيديو الخاص بك مقابل عمولة جيدة لقاء ذلك.


وتختلف أسعار عمل الاعلانات على حسب عدد المشتركين والمشاهدات لديك .


الربح بيع الخدمات


تعتبر الخدمات المصغرة من أشهر طرق تحقيق الربح من الانترنت حاليا ، وتعتبر مصدر دخل قار للآلاف الناس حول العالم .


وبيع الخدمات يشمل كل المهارات الممكن إمتلاكها ، سواء كنت تحترف التصميم أو المونتاج أو الكتابة ، فأكيد ستجد زبناء كثر يشترون هذه الخدمة منك . 


إذن إذا كنت تملك مهارة معينة وتريد بيعها فعليك عرضها على قناتك ، وبالتالي ستجد زبناء محتملين لها ومع مرور الوقت وتطور قناتك ستصبح هذه مهارة مصدر دخل قار يحقق لك عائدا كبيرا.


وبيع الخدمات الإلكترونية لا يقتصر عرضه على اليوتيوب فقط ، بل في المواقع المختصة بالخدمات المصغرة وكذلك على حساباتك وموقعك لتوسيع نطاق استهدافك.


الربح من المسابقات


مسابقات ربح المال من الانترنت ، طريقة ممتازة لتحقيق أرباح جيدة وكذلك دعم المتابعين ، ويلجأ العديد من صناع المحتوى إلى تنظيم مسابقات من هذا النوع بغرض الربح وإفادة المتابعين أيضا.


وهي مسابقات تربح فيها المال عن طريق تنظيم تحدي أو مسابقة لربح غرض ما ، مقابل دعم متابعين آخرين يدفعون مقابل ذلك .


مسابقات الربح من الانترنت هي طريقة جيدة لتحقيق ربح دون إعلانات أدسنس .


الربح بيع التيشرتات على القناة


أصبحت الطباعة عند الطلب حاليا رائجة جدا لانها تمكنك من إختبار تصميم خاص بك وفقا لذوقك مما يجعلك أما خيارات كثيرة مناسبة لك.


لذلك أصبح هناك منصات متخصصة لهذا الغرض تتيح لك طلب التصميم الذي يعجبك ، لكن كيف أستطيع الربح من خلال هذا المجال عن طريق قناتي ؟


حسنا الأمر بسيط يكفي أن تصمم تيشرتات تحمل شعار قناتك أو أي تصميم أخر يفضله متابعيك وتعرضها على هذه المواقع أو تقوم بطباعتها بنفسك .


تبقى هذه أشهر طرق تحقيق الربح من اليوتيوب ، ولكن إعلانات جوجل أدسنس تبقى طريقة يعول عليها جدا وتعتبر مصدر دخل رئيسي لكل صناع المحتوى على اليوتيوب.


إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال