كيفية توثيق حساب الفيسبوك خطوة بخطوة

شرح توثيق حساب الفيسبوك خطوة بخطوة مع السعر والشروط


في عالم وسائل التواصل الاجتماعي الواسع، أصبحت الثقة والأمن مصدر قلق كبير للمستخدمين. لمعالجة هذه المشكلات، أدخلت Meta الشركة المالكة لكل من منصتي Facebook و Instagram عملية التوثيق بالعلامة الزرقاء Meta Verification للحسابات الشخصية.







Tags:( Related searches on google  

من خلال الحصول على "شارة التحقق" منها على حسابك، لا تكتسب المصداقية فحسب، بل تتمتع أيضًا بمزايا إضافية مثل حماية الحساب المتزايدة، والدعم ذي الأولوية، والملصقات الحصرية. في هذا الدليل، سنأخذك عبر عملية Meta Verification، وسعرها الشهري في المغرب والدول العربية، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي تجلبها.

ميزات توثيق حساب فيس بوك

من بين أهم فوائد ومميزات الحصول على العلامة الزرقاء في حسابك على فيسبوك أو انستغرام:

1. شارة التحقق الزرقاء

تضيف الشارة التي تم التحقق منها مصداقية حسابك إلى ملفك الشخصي، وتؤكد لجمهورك أنك شخص حقيقي تشارك قصصًا حقيقية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للمؤثرين والشخصيات العامة والعلامات التجارية التي تتطلع إلى إثبات هويتها على المنصة.

2. زيادة حماية الحساب

باستخدام حساب تم التحقق منه، تحصل على طبقة إضافية من الحماية ضد انتحال الهوية. تراقب Meta الهويات بنشاط لمنع الأفراد غير المصرح لهم من تحريف هويتك.

3. الدعم عند الحاجة

بصفتك مستخدمًا تم التحقق منه بواسطة Meta، فإنك تتلقى دعمًا ذا أولوية. هذا يعني أنه يمكنك توقع ردود أسرع على استفساراتك ومشاكلك، مما يتيح لك حل المشكلات بشكل أكثر كفاءة.

4. ملصقات فريدة من نوعها

عبّر عن نفسك بملصقات حصرية متاحة فقط لمشتركي Meta Verified. تميز عن الآخرين واعرض حالتك التي تم التحقق منها باستخدام هذه الملصقات الخاصة.


كم تكلفة توثيق حساب فيس بوك؟

بالنسبة السعر الشهري لتوثيق حساب فيس بوك عند التسجيل في Meta Verification عبر Facebook عبر الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول، يكون السعر الشهري 9.59 دولار أمريكي شهريا

سعر الاشتراك والرسوم الشهرية للتحقق من Meta Verification إذا كنت ستستخدم تطبيق Facebook للجوال على هاتف Android الذكي أو Apple iPhone هو 125 درهم مغربي حاليا أي حوالي 13 دولار مريكي.

ملاحظة: قد تختلف الأسعار بناء على موقعك. أيضا، هذا هو السعر الترويجي عند استخدام سطح المكتب للتسجيل. قد تتغير الأسعار في النهاية.

كيفية تقديم طلب توثيق حساب فيسبوك

اتبع هذه الخطوات للحصول على شارة التوثيق Meta Verification الخاصة بك:

  • 1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook:

ابدأ بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك باستخدام متصفح الويب الخاص بسطح المكتب. تأكد من أن لديك حق الوصول إلى الحساب الذي ترغب في التحقق منه وأنه يظهر اسمك الحقيقي.

بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى مركز الحسابات على Facebook عبر عنوان الرابط أعلاه، أو من خلال الجوال ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات التطبيق الخاص بك وفي شريط البحث، اكتب "مركز الحسابات".

بعد ذلك، ابحث فقط عن رابط Meta Verified حيث يمكنك اتباع الخطوات المتبقية..

  • 3. تحقق من رابط "تم التحقق من Meta":

ابحث عن رابط "Meta Verified" في صفحة مركز الحساب. إذا كان مرئيا، فهذا يعني أن حسابك مؤهل للتحقق.

  • 4. انقر فوق زر الاشتراك:

انقر فوق الزر "اشتراك" المرتبط بخيار Meta Verification.

  • 5. التسجيل للتحقق:

فقط انقر فوق الزر الموجود أسفل حساب فيسبوك أو انستغرام الشخصي الذي تريد التحقق منه.

  • 6. انقر فوق الزر "الدفع الآن":

إذا كنت مرتاحا للسعر الشهري، فتابع بالنقر فوق الزر "ادفع الآن".

تقديم طلب توثيق حساب فيسبوك

  • 7. اختر طريقة الدفع:

حدد طريقة الدفع المفضلة لديك، والتي يمكن أن تكون بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا وماستركارد) أو عبر PayPal. ما عليك سوى ملء النموذج أو الاتصال بالباي بال داخل الواجهة لتسوية الرسوم ثم النقر فوق اشتراك.

  • 8. إرسال معرف لتأكيد الهوية:

لتأكيد هويتك واسمك الحقيقي، ستحتاج إلى تقديم معرف صالح. سيعكس ملفك الشخصي الذي تم التحقق منه على Facebook أو Instagram الاسم على المعرف المقدم.

  • 9. انتظر اكتمال عملية التحقق:

بعد إتمام الدفع وتقديم المعرف الخاص بك، ستبدأ Meta عملية التحقق، والتي قد تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة. إذا لم يتمكن فيسبوك لأي سبب من تأكيد هويتك، فسوف يقوم برد مدفوعاتك.

Tags:( Related searches on google )

شروط مهمة قبل تقديم طلب توثيق حسابك

شرطين مهمين يجب أن يتوفرا في صاحب الحساب من أجل أن تتم عملة توثيق الحساب وهما:

  • أن خدمة Meta Verified لا تتوفر للصفحات أو الأشخاص الأقل من 18 عااما.
  • كما يجب إرسال فيديو سيلفي وبطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية وقد تحتاج إلى تغطية بعض معلومات هويتك والتصريح لفيسسبوك بمعالجتها.

أسئلة وأجوبة


ماذا تعني الدائرة الزرقاء في فيس بوك؟

ما هو سعر توثيق حساب فيس بوك؟

متى تظهر العلامة الزرقاء في الفيس بوك؟


يوفر Meta Verification العديد من الفوائد للمستخدمين الذين يتطلعون إلى بناء المصداقية، والتمتع بأمان متزايد، والوصول إلى ميزات حصرية. العملية واضحة ومباشرة، وباتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل، ستكون في طريقك للحصول على شارة التحقق المرغوبة لحسابك على Facebook أو Instagram. تحكم في هويتك عبر الإنترنت وتأكد من أن جمهورك يمكن أن يثق في حقيقتك. أتمنى لك التحقق من الصحة!

Tags:( Related searches on google 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال