إنشاء رمز QR مخصص مع شعارك

قم بإنشاء رمز الاستجابة السريعة المخصص الخاص بك مع الشعار



أكواد QR هي طريقة رائعة لمشاركة المعلومات بسرعة وسهولة. يمكن استخدامها لمشاركة الروابط والمواقع الإلكترونية وأرقام الهواتف والمزيد. ومع ذلك، يمكن أن تكون أكواد QR رتيبة وقبيحة. إذا كنت تريد إنشاء رمز QR يعكس علامتك التجارية، فيمكنك إضافة شعارك إليه.




هناك العديد من الطرق لإنشاء رمز QR مخصص مع شعارك. يمكنك استخدام مولد رمز QR عبر الإنترنت أو برنامج تصميم. إذا كنت تستخدم مولد رمز QR عبر الإنترنت، فيمكنك عادةً تحميل شعارك إلى المولد واختيار كيفية وضعه في رمز QR. إذا كنت تستخدم برنامج تصميم، فيمكنك إنشاء رمز QR من البداية وإضافة شعارك إليه.



إنشاء رمز QR مخصص مع شعارك هو طريقة رائعة لجعل رمز QR الخاص بك أكثر جاذبية وتميزًا. يمكن أن يساعدك هذا في جذب انتباه العملاء وزيادة معدلات النقر على رمز QR الخاص بك.

قم بإنشاء رمز الاستجابة السريعة المخصص الخاص بك مع الشعار
1
تعيين محتوى الاستجابة السريعة
حدد نوع المحتوى في الجزء العلوي لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك (عنوان URL أو نص أو بريد إلكتروني...). بعد تحديد نوع المحتوى، سترى كل الخيارات المتاحة. أدخل كل الحقول التي يجب أن تظهر عند مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. تأكد من صحة كل ما تدخله؛ حيث إنه لا يمكنك تغيير المحتوى بمجرد طباعة رمز الاستجابة السريعة.

2
تخصيص التصميم
هل تريد أن يبدو رمز الاستجابة السريعة الخاص بك فريدًا من نوعه؟ الآن، يمكنك تعيين لون مخصص واستبدال الأشكال القياسية لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك، كما يمكنك تخصيص عناصر الزوايا والجزء الرئيسي حسب احتياجاتك. أضف شعارًا إلى رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. حدده من المعرض أو قم بتحميل صورة الشعار الخاصة بك. ويمكنك أيضًا البدء بأحد القوالب من معرض القوالب.



3
إنشاء رمز الاستجابة السريعة
اضبط دقة البكسل لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك باستخدام شريط التمرير. انقر فوق الزر "إنشاء رمز الاستجابة السريعة" لمشاهدة معاينة رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. يرجى التأكد من أن رمز الاستجابة السريعة يعمل بشكل صحيح عن طريق مسح المعاينة باستخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك. استخدم إعدادًا عالي الدقة إذا كنت ترغب في الحصول على رمز png بجودة طباعة عالية.

4
تنزيل صورة
يمكنك الآن تنزيل ملفات الصور لرمز الاستجابة السريعة على هيئة رسوم متجهات بتنسيق png أو svg أو pdf أو eps. إذا كنت تريد تنسيق متجه مع التصميم الكامل، فيرجى اختيار svg يعمل SVG في برامج مثل Adobe Illustrator أو Inkscape. تعمل إعدادات الشعار والتصميم حاليًا مع ملفات png وsvg فقط.

باتباع هذه النصائح، يمكنك إنشاء رمز QR مخصص مع شعارك يعكس علامتك التجارية ويجذب انتباه العملاء.

يمكن ان تنشا رمز الاستجابة السريعة وتكون في كل مكان حول العالم حتى المنتجات حتى المواقع الاكترونية وجميع مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي لكي يتمكن اي شخص من التحدث اليك أو طلب منتجك بسرعة فائقة ووقت قليل وبدون اي اخطاء كل ماعليك التحدث معي ويمكنني ان ارشدك الى الطريق الصحيح وماهي الطريقة الانسب والافضل  والاسرع لكي تصل الى النجاح الحقيقي 



إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال