أهم النصائح لتحسين ترتيب مدونة بلوجر في محركات البحث

أهم النصائح لتحسين ترتيب مدونة بلوجر في محركات البحث

الربح من التدوين هو مجال يستخدمه الكثيرون ويكسبون مبالغ من المال أكثر مما يتخيله العقل. لذلك ، إذا كنت معتادًا على هذا المجال لأول مرة ، فلا تفوت فرصة الانخراط فيه والبدء في كسب المال. امن مستقبلك في هذا المجال الرائع الذي يركز فقط على الكتابة. ربح Blogger يحتاج إلى عمل. وصبر كبير بجانب هذا التعلم والتعلم ، لكي تصبح مدونًا محترفًا ، عليك أن تحاول معرفة المزيد ، ويمكن أن يستمر تعلمك لسنوات ، ولكن إن شاء الله ، الآن سوف أشاركك كل المعلومات وأنت تفعل ذلك لا. لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتعلم ، فهذه الدورة التي نقدمها تشمل جميع الأشياء التي تحتاجها للاستفادة من التدوين ، والربح من الإنترنت هو مجال واسع جدًا ، ويعد ربح المدون أحد هذه المجالات. إذا لم تكن قد قرأت المقالة الخاصة بالحلقة الأولى من الدورة ، يمكنك فعل ذلك عبر موقعنا على الإنترنت ويجب عليك قراءتها لأنها تحتوي على الخطوات الأساسية الأولى




ماهو بلوجر :

Blogger عبارة عن منصة مثل YouTube حيث تنشر مقالات أو نصوصًا تكتبها ثم تنشر هناك الإعلانات التي يمنحك إياها Google Adsense والتي تضيفها إلى موقعك أو مدونتك. بالطبع ، مثل أي نظام أساسي ، هناك شروط للربح منها إنها Blogger ، أو بالأحرى نقول شروطًا للربح من مدونة Blogger لبدء جني الأموال على الإنترنت ، فإن Blogger يشبه WordPress ويقدم نفس الخدمة ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب Gmail من أجل إنشاء المدونة عليه ، ونحن سنشرح لك هذا بالتفصيل لاحقًا في هذه المقالة

ملفات sitemap :

هذه الملفات مهمة جدًا لأرشفة مقالاتك أو مدونتك على google لأنك تعلم أن فائدة Blogger تتركز في المدونة باعتبارها رقم واحد لأنه بدون أرشفة تحصل على آلاف المتابعين من جميع أنحاء العالم ، تتم إضافة هذه الملفات إلى أحد المواقع يسمى GOOGLE SEARCH CONSOLE وهذا الموقع يربط بمدونتك You وقد رأيناها في الفيديو على YouTube حيث يوجد خمسة أكواد نضيفها واحدة تلو الأخرى ونتأكد من إدخال جميع الرموز بنجاح.

للتحميل من هنا

ملفات robots.txt :

تتم إضافة هذه الملفات إلى مدونتك مباشرة إليك قبل إضافتها. يمكنك استبدال رابط مدونتي برابط مدونتك ، ثم نسخ كل النص ولصقه في مدونتك بالانتقال إلى الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل وابحث عن مكان يسمى robots.txt ، قم بذلك وأضف ملفك ، ثم قم بتعطيل التنشيط. هذه الملفات مهمة جدًا لأرشفة مدونتك ومقالاتك على Google لجذب الزوار من Google ومن جميع أنحاء العالم.

قم بتنزيل الملفات من هنا




تصدر نتائج البحث الربح من بلوجر 2023 | طريقة عمل خريطة Sitemap وملف robot txt لارشفة مواضيع بلوجر

يجب عليك إضافة هذه الملفات التي تظهر لك في هذه التدوينة لأنه من الضروري جدًا أن تكون موجودة على أي مدونة في العالم لأنه بدونها لن يتم أرشفتها وبهذا لن تظهر مدونتك في بحث Google وبالطبع أنت لا تحصل على زوار ولن تكون مدونتك مربحة أبدًا.

في نهاية هذا المقال ، يعد
ربح المدون مجالًا رائعًا حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من صافي الثروة ، مثل ربح الإنترنت ، بالإضافة إلى منافذ الحيوانات والسيارات ... الربح من الإنترنت موجود. هناك أرباح كبيرة على الإنترنت. هناك من يكسب 1000 وهناك النعناع الذين يكسبون 2000 و 10000 دولار الصيحة ، وهناك المزيد. يمكنك أيضًا الربح ، ويمكنك أن تصبح هؤلاء الأشخاص. اعمل وتحلى بالصبر. سنستمر في نشر المقالات في دورة Blogger. لا تضيعوا عليهم.



إرسال تعليق

أحدث أقدم
  نمودج  للمعلوميات |معلومات   مفيدة

نموذج الاتصال